نداء رئيس مركز الامة الواحدة للدراسات الفكرية والاستراتيجية سماحة السيد فادي امين السيد ازاء الاحداث الجارية في لبنان - مركز الأمة الواحدة
نداء رئيس  مركز الامة الواحدة للدراسات الفكرية والاستراتيجية سماحة السيد فادي امين السيد ازاء الاحداث الجارية في لبنان

نداء رئيس مركز الامة الواحدة للدراسات الفكرية والاستراتيجية سماحة السيد فادي امين السيد ازاء الاحداث الجارية في لبنان

شارك المقال
ايها الشعب اللبناني الذي لم يعرف يوما الا العزة والكرامة والنبل والحرية والسيادة ، لقد اثبت بحراكك التشريني الجديد من هذا العام انك شعب لا تسكت على ضيم ولا تنام على ظلم وانك حاضر دوما وغير غافل عن حقوقك .

ان ما قمت به انجاز غير مسبوق وسيشهد التاريخ له ولن ينساه يوما لانه قيام ليس له اي لون طائفي او مذهبي وهو قيام عابر لكل الطوائف والمذاهب وببركته تم سلب النوم من الزعماء الذين سرقوا كل خيراتك ومالك .

ايها الشعب المعطاء انك استطعت طي المسافات البعيدة التي تحتاجها الشعوب لتحقيق غاياتها النبيلة باقصر الطرق وانجزت انجازا قل مثيله في العالم ، كما انك اثبتت انك شعب حضاري تتخذ السلمية طريقا لاحتجاجاتك .

ان امراض لبنان المستعصية كثيرة ابتداء من العدو الصهيوني وانتهاء بالسياسة الاقتصادية الفاشلة والمرتهنة لتجار ولصوص الهيكل اذا صح التعبير .
فمن امراض لبنان الطاىفية البغيضة ، والسياسة الاقتصادية الرعناء ، والزعامات الخائنة ، والاعلام المسيس وغير ذلك ، وطرأ الان مرض جديد هو المصارف الناهبة لثروات البلد بقيادة حاكم مصرف لبنان الذي ثبت فشله ان لم تثبت عمالته وانصياعه للابتزاز الامريكي فضلا عن لهاثه نحو جمع الثروة غير المشروعة .

اننا في مركز الامة الواحدة للدراسات الفكرية والاستراتيجية اذ نشد على ايادي هذا الشعب بالمضي قدما لتحقيق الانجازات الوطنية الكبرى لا سيما الانجازات الاصلاحية ابرزها الكشف عن الفاسدين ومحاكمته واسترجاع الاموال المنهوبة الى خزينة الدولة فاننا نحذر من دخول اطراف سياسية معروفة على خط الحراك للنيل من الانجازات الوطنية الكبرى كانجاز المقاومة وانجاز الرئيس الوطني وانجاز الامن والامان في لبنان. 

كان الله في عون لبنان وعون الشعب اللبناني وحفظه من كل سوء .

السيد فادي امين السيد
رئيس مركز الامة الواحدة للدراسات الفكرية والاستراتيجية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق