اللوحة الدموية وريشة الإصلاح - مركز الأمة الواحدة
اللوحة الدموية وريشة الإصلاح

اللوحة الدموية وريشة الإصلاح

شارك المقال

قواميس لُغتي هذه أنا عُدت ٳليك بعد فترة من الغياب ولكن عودتي ليست محمودة لقـــد جئتكِ بيّدين ٳحداهن حاملة القلــــم وأخرۍ مُثقلة بالألم.

 لقـــد أتيت من بين أكوام الخراب الروحي  وأنقاض الأفكار المُدمرة بالضجيج في قــارعة المشاعر الجياشة والأحاسيس المتقدة تملؤني الخيبة.

مركز الامة الواحدة - مقالات - بقلم خـــولة العُفيري 

  وأنا أقف عاجزة عن التعبير علۍ باب الكلمــــات طارقة جرس المحاول و قد أثقل كاهلي الفزع ، حاولتُ الكتابة فلم أجد لها أي قدرة على تفسير ما في داخلي من وجع كيف سأبعثُ ما في داخلي بكلمات صماء حروفها تجهش  بالبكا۽ ؟

حينها اضمحلت بياضتي بالدموع وأنا شاردة  تائهة في إحياء مُخيلتي أقاوم ضوضاء فكري وكأنها تقيم احتفالا في رأسي بعد أن شاهدتُ حلقـــة من مسلسل الٳجرام الدّموي مُخرجها الأمريكي وممثلها حزب الٳصلاح الذي أدى دوره  باحترافية حائزة علۍ الأوسكار في فن الٳجرام.

حامل لراية الٳصلاح  ، ولاصلاح في نفسه ولا خير  إﻻ فساد وتخريب في الأرض التي تطأ قدمهُ عليها.

وما مجزرة آل السبيعيان إلا لوحة دموية تُضاف إلى معــــرض وحشيتهم ، بعد أن رسموا الموت بريشة الاعتدا۽ علۍ منزل الشيخ في وادي عبيدة وسرعان ماوضعوا الألوان الباهتة  التي اطفأت بسمة طفل ً وأفزعت قلب امرأة وأبكت عين عجوز وسرقت روح رجل ووقعتُ تلك اللوحة برصاصة ذبحت كبير تلك الأسرة وصغيرها.

ماكان سبب غيّهم وحقدهم الدفين علۍ  آل السبيعيان ماالذنب الذي اقترفوه لينالوا عقابه ?
إﻻ أنهم رفعوا شعار البراءة! 
 أم لأنهم تبرؤوا من أرباب الباطل ? 

(نعم )
ولكن لماذا هم المنفذّون الآوائل في مسرح الجريمة وما مصلحتهم في محاربة الشعار   
  من أجل رِضا أرباب الباطل عليهم ليتقلدوا وسام الولاء ٳمعة واتباعً لأعدا۽ الأمة والدين وأبوا أن تتبرأ منهم أشرعة السما۽ وتلعنهم قوانين الأرض
وأن يحشروا أذلة صاغرين. 
   
 #جريمة_ٳبادة_آل_السبيعيان
#اتحاد_كاتبات_اليمن

إن الآراء المذكورة في هذه المقالة لا تعبّر بالضرورة عن رأي المركز وإنما تعبّر عن رأي صاحبها حصراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق