آل الحوثي ..بوابةُ الفدِاء والتضحِية - مركز الأمة الواحدة
آل الحوثي ..بوابةُ الفدِاء والتضحِية

آل الحوثي ..بوابةُ الفدِاء والتضحِية

شارك المقال
منذ بدأ المشروع القرآني وتأسيسة وأسرة آل الحوثي بوابة العطاء،والفداء، والتضحية نجوم رحلوا إلى السماء راسمين خلفهم مشروع لنهضة أمة بأكملها، مضحين بأرواحهم في سبيل إعلاء كلمة الله والدفاع عن دينه.

مركز الامة الواحدة - مقالات - كتبت أسماء السيانيّ 

فكان أول نجم اعتلا إلى السماء مؤسس المسيرة القرآنية الشهيد القائد/حسين بدر الدين الحوثي -رضوان الله عليه- ومنذ ذلك اليوم و إخوانه يعتلون نجماً تلو آخر ..

واليوم سطع نجمٌ آخر في سماء التضحيات من أبناء حليف القرآن ، ارتقى إلى ربة شهيداً ، طاهراً ، باذلاً ، شجاعاً ، صادقاً على أيادي يزيدية في عصرها ،اغتالوك يا سيدي مثل ما اغتالوا اخيك من قبلك أسلوب الغدر والخيانة القذر يستخدمونه مع كل حرٍ في هذه الأرض ، فالفشل الميداني والعسكري الذين يتجرعونه يومياً على مدار الخمسة أعوام يعكس لديهم هذه الحالة ، فهم عندما يعجزون عن المواجة في الميدان يلجأون إلى أساليب الغدر والخيانة ،والاغتيالات لهامات وطنية وقيدات ميدانية.

 رحيلك يا إبراهيم أدمى قلوبنا، وجمد مشاعر الحزن لدينا ، عشرة من أسرة بدر الدين ارتحلوا منذ بدأ المشروع القرآني وارتقوا شهداء في سبيل الله ، وإبراهيم الحادي عشر حتى الآن ، فهنيئاً له هذا الوسام الرباني، وهذه الدرجة العالية في الجنة..
لكنا والله لن يرانا الأعداء إلا حيث يكرهون ، ولن ينالوا من عزيمتنا ، ولا ثباتنا فنحن شعب ابنائه شهداء، وأطفالة شهداء، ونسائة شهداء ورئيسه شهيد وقاداته شهداء.

 نبعث خالص عزائنا ومواساتنا القلبية إلى القائد العلم/عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظة الله- في استشهاد شقيقه كرارٍ غير فرار / إبراهيم بدر الدين الحوثي
 ، وإلى كافة أبناء الشعب اليمني الصابر المجاهد ،نسأل الله أن يلهمنا الصبر والسلوان ،وإنا لله وإنا إليه راجعون ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق