قصفهم يدل على فشلهم... - مركز الأمة الواحدة
قصفهم يدل على فشلهم...

قصفهم يدل على فشلهم...

شارك المقال
















من جديد العدوان يقصف ، ويدمر ، ويخرِّب ، ومع ذلك يفشل ولن يتحقق له مراده فقد حاول أن يربك ويفشل خطط المجاهدين الأحرار في كل الجبهات ، وأن يلعب في الحرب الإقتصادية ، والسياسية ، والعسكرية ، والإعلامية أيضاً وبما أنهم فشلوا في كل المجالات وساد فشلهم فقد قاموا صباح الأمس بقصف مُخرج

مركز الامة الواحدة - مقالات بقلم مرام مرشد

 ويدل ذلك على أنهم عجزوا عن محاربة أبطال اليمن ودروعها فقد قاموا بتغطية وتخبئة فشلهم وقاموا بقصف الإعلاميين والمخرجين لأنهم يخافوا أن تتناقل أخبارهم ، ومساوءهم عبر الجبهة الإعلامية لأن هذا يصدر إرباك ، وإرجاف ، و فشلاً كبيراً ، بالنسبه لهم بأن تتناقل جرائمهم وكل ما يرتكبونه من إجرام ووحشية بحق الشعب اليمني وتنتشر على الوسائل الإعلامية أمام من يدّعون أمامهم بأنهم الذين يمشون على الصراط المستقيم ، وأنهم يقومون بعملية الدفاع لا الهجوم !!!
وهذه ليست جديدة علينا أنهم يقصفوا ، ويدمروا فدائماً يلجؤون لهذه الأعمال الحقيرة ويقومون بتغطية خسارتهم وفشلهم بالقصف وتحليق طائراتهم.....

فهلّا راعيتم حق الأخوة ، وحق الجار ، وإن لم يكن لديكم إحساس بهذا فهلّا راعيتم حق الإسلام ، وحرمة إراقة دماء المسلمين؟؟
 يامن لم يعد للإسلام قيمه و مسمّى بينكم ، فهذه أعمال من ليس لهم علاقة بالإسلام فليست من أخلاق المسلم أن يؤذي جاره فما بالكم اليوم والسعودي وحلفاؤه يجعلون الأطفال والنساء اليمنيين غارقين يسبحون في دمائهم فهل هذا يُعد إسلاماً؟

وكل هذا الإعتداءات من قِبل العدوان البربري الغاشم هو بذريعة إنقاذ الشعب المظلوم اليمني مِن مَن يسمونهم (بمليشيات الحوثي) 
فهل يا عبيد أمريكا وإسرائيل تريدون أن تنقذوا الشعب اليمني مِن مَن يعلون دين الله وكلمته ؟؟ مِن مَن قدموا أرواحهم رخيصة في سبيله ؟؟

 فوالله خسئتم ....

فجميعهم على إستغراب من أين للحوثي هذه القوة ومن أين للحوثي هذا الأسلحة ومن أين.......؟
فقد أصبحنا مكتفيين ذاتياً بفضل الله لأن الله مع من تمسك بحبله.

فقد صرَّح المحلل العسكري / رونالد جيمي لدى البنتاغون الامريكي قائلاً عن الحرب الحاصلة في اليمن :  (لقد إتضح لنا أن الجيش اليمني والحوثيين أقوى جيش ويمتلكون شجاعة إسطورية حيرتنا وجعلتنا نعترف في أعماق أنفسنا أنهم يستحقون الإعجاب والتقدير لقد نجحنا بغزو العراق بظرف أسابيع وأرغمنا يوغسلافيا على الإستسلام بأسابيع لكننا في اليمن وجدنا الحوثيين والجيش التابع لهم قوه إسطورية خارقة حقاً إن اليمن هي أصل الحضارة والتاريخ.

إننا لم نعترف مطلقاً بشجاعة من قاتلناهم وخططنا لضربهم ولكن هؤلاء البسطاء من الحوثيين وجيشهم أجبرونا أن نهابهم ونعترف بأنهم أشجع وأشرس مقاتلين على وجه الكرة الأرضية)

فلتقصفوا ولتغطوا على خسارتكم ودناءتكم الذي  سيسجلها التاريخ للأجيال المتعاقبة من بعدنا ويريكم قبحكم ، وصغركم ، وحقارتكم فلسنا بمرهوبين من قصفكم ولن نخاف ولن نهاب ولن نسلِّم إلا لملك السماوات والأرض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق