يمن العزة وغلاف غزة جحيم مستعر - مركز الأمة الواحدة
يمن العزة وغلاف غزة جحيم مستعر

يمن العزة وغلاف غزة جحيم مستعر

شارك المقال

يستيقظ صباح اليوم الكثير من اليمنيين على خبر شافي لما في الصدور ؛ فهذا المتحدث الرسمي للقوات المسلحة يحيى سريع مصرحا :  سلاح الجو المسير ينفذ عملية واسعة باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بعسير بعدد من طائرات قاصف 2K .

مركز الامة الواحدة - مقالات كتبت صفاء السلطان 

يتحرك الطيران المسير ليستهدف الرادارات والمواقع العسكرية الخاصة بجيش العدو لتصيب هدفها بدقة عالية لتدخل قاعدة الملك خالد في حالة شلل تام وخروج عن الخدمة .

العملية هذه ماكانت لتكون مالم يكونوا قد اعتدوا ودمروا وحاصروا بل واستهتروا بحياة اﻵلاف من الناس ، بل وإن الغارات قد وصلت بحسب المتحدث الرسمي إلى حوالى 23 غارة خلال 24ساعة الماضية .

وأوضح المتحدث الرسمي بأن العدوان ظن بنقله كنترولات التحكم بأنها ستكون في مأمن من ضربات الطيران المسير لكن هيهات أن تكون آمنة من الرصد وأن مكان نقلها الجديد لا محالة ستطالة الضربات القادمة ، فأين تذهبون ؟؟؟
وهناك إلى البعيد القريب إلى غلاف غزة حيث صرح أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام : تحولت حياة المستوطنين الصهاينة في غلاف غزة الى جحيم بسبب غباء حكومتهم .
لاريب ولاشك بأن غباء الحكومة الصهيونية والتي تعتبر جزءا من الاعتداء الهمجي على  اليمن  ؛ بل وإن أكثر  شيء يجرها الى الخيبة والانهزام هو غباء حكومة بن يامين ، كذلك الغباء الأهوج لبن سلمان وبن زايد لنرى أن ثلاثي ( بن ) بغباءهم لن يجنوا من أعمالهم في المنطقة سوى الخيبة والخسارة وإن غد لناظره قريب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق