بيان تعزية برحيل المرحوم الاستاذ الاديب العلامة الشيخ فضل مخدر العاملي - مركز الأمة الواحدة
بيان تعزية برحيل المرحوم الاستاذ الاديب العلامة الشيخ فضل مخدر العاملي

بيان تعزية برحيل المرحوم الاستاذ الاديب العلامة الشيخ فضل مخدر العاملي

شارك المقال

بسم الله الرحمن الرحيم 

يقول الله تعالى : { الَّذِينَ تَتَوَفَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ طَيِّبِينَ يَقُولُونَ سَلَامٌ عَلَيْكُمُ ادْخُلُوا الْجَنَّةَ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُون } .

بمزيد من الاسى واللوعة مع تقبل مشيئة الله سبحانه في سنته الجارية في الموت يتقدم 

مركز الامة الواحدة للدراسات الفكرية والاستراتيجية من حضرة صاحب العصر والزمان عجل الله فرجه الشريف ومن الحوزة العلمية ومن الامتين العربية والاسلامية ومن البشرية جمعاء باحر التعازي والمواساة برحيل الفقيد الغالي المرحوم الاستاذ والاديب العلامة الشيخ فضل مخدر العاملي الذي غادر عالمنا في احلك الظروف واصعب التحديات وانتقل الى جوار ربه مع من احب وتولى . 

لقد كان الراحل الكبير في قمة العطاء وفي ذروة التألق في شتى الميادين ، وكل من لاقاه وعرفه يعرف هذا المعنى والمغزى جيدا ، وكان رحمه الله قد شاركنا في بعض انشطتنا وندواتنا الفكرية والادبية في مركز الامة الواحدة للدراسات الفكرية والاستراتيجية وقد زاد المركز زخما وقوة بفضل مشاراكاته .

اننا في مركز الامة الواحدة للدراسات الفكرية والاستراتيجية اذ ننعى الفقيد الراحل الكبير فإننا نسال الله سبحانه وتعالى له رفيع الدرجات في الجنات وان يلهم اهله وكل الاحبة الصبر والسلوان ، ولا حول ولا قوة الا بالله ، وانا لله وانا اليه راجعون .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق