دكتاتورية الارتزاق - مركز الأمة الواحدة
دكتاتورية الارتزاق

دكتاتورية الارتزاق

شارك المقال

تتدفق صور الحقارة البشرية على مجرى السنين وتزخر بها الأوراق السوداء من صفحات التاريخ ، لتستحوذ حروف الذم في زمننا الحاضر وعصرنا الحديث على أولى تلك الصفحات الملطخة بوحل الإنحطاط حد القتامة بما يمثله المرتزقة اليوم ، والكتابة عن هذه الفئة من اليمنيين اليوم والذين تحولوا إلى خلايا ارتزاقية متورطة في صناعة  المآسي اليومية وتدمير البنى التحتية وتمجيد إنجازات الطواغيت الوحشية وإشباع رغبات عشاق الجريمة بالكثير من أنهار الدماء وجثث الأبرياء من أبناء وطنهم!

مركز الامة الواحدة - مقالات - بقلم  سعاد الشامي 

  وللأسف يسلك المرتزقة دروب الخيانة وهم لا يدركون بأن هذه الخطوات هي من خطوات الشيطان التي تحجب عنهم سبل الوعي والإدراك وتجلب لهم الدمار الكلي لكينونتهم البشرية وفطرتهم الإنسانية حتى يتحولوا إلى أمساخ شياطينة وكائنات غريبة معطلة وفارغة من كل المحتويات القيِّمة والمعطيات الإيجابية.

   وهنا تكتسح صور التعجب والاستغراب لوحة المشهد العام والمدى اللامتوقع الذي وصل اليه المرتزقة وذلك في أعين الكثير من أبناء الشعب اليمني الأحرار ممن لم تدنس مبادءهم الوطنية برجس الخيانة تجاه تلك المواقف اللعينة و التي يتباهي بها عتاولة الارتزاق من أبناء جلدتهم وبدون إدراك منهم لبشاعة ماقد وصلوا إليه من حالات السقوط المتهاوي والإنحطاط الفاحش وهنا تتوالد تلقائيا العديد من التساؤلات ..

   كيف امتلك هذا الخائن جرأة التغني بحب الوطن وهو من يرتمي في أحضان من دمروه ويقتات من فضلاتهم بما يكفي لبيع وطنيته وكرامته وعزته في مزاد الخزي والعار ؟!

  وكيف لمرتزق أن يتحدث عن استقلال وسيادة الوطن وهو العبد المرتهن الذي أباح بلاده بجوها وبرها وبحرها ورمي بنفسه في مستنقع الذل لتدوسه أقدام الغزاة ذهابا وإيابا ؟!

   وكيف لمرتزق أن يتحدث عن شرف الوطن وهو الذي تنازل عن شرفه وشرف الوطن وقبض الثمن مسبقا ؟!   

 وكيف لمرتزق أن ينسب نفسه إلى وطن قد هان عليه وجحد فضله وهو الذي ولد فيه وترعرع وتربى في شوراعه وحاراته وأكل من خيراته وتعلم في مدارسه وجامعاته ؛ ليمد يده بخنجر الغدر ويطعنه في خاصرته بينما يده الأخرى تمتد لتصافح الأعداء وتساندهم في احتلال الوطن ؟!

ومهما أستقرت كيف في مضمار تساؤلاتنا ستبقى المفارقات والتناقضات ترافقها في كل مساراتها واتجاهاتها ، ففي دكتاتورية  الارتزاق لن نرى إلا فاقدي الصواب من المغفلين و الحمقى ، المختومة قلوبهم بطابع الذل ، والمأسورة عقولهم في دئراة الجمود ، والمغطاة أبصارهم بغشاوة الحقد والكراهية، والذين لن يشملهم قانون العفو الوطني ولن يسقط عن كاهلهم جرم الخيانة ولن تكف أرواح الشهداء عن ملاحقتهم.

#اتحاد_كاتبات_اليمن

إن الآراء المذكورة في هذه المقالة لا تعبّر بالضرورة عن رأي المركز وإنما تعبّر عن رأي صاحبها حصراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق