السيد فادي السيد: محور المقاومة سيكون السباق في دعم الشعب الاردني باي مواجهة مع الاحتلال الاسرائيلي. - مركز الأمة الواحدة
السيد فادي السيد: محور المقاومة سيكون السباق في دعم الشعب الاردني باي مواجهة مع الاحتلال الاسرائيلي.

السيد فادي السيد: محور المقاومة سيكون السباق في دعم الشعب الاردني باي مواجهة مع الاحتلال الاسرائيلي.

شارك المقال


وصف رئيس مركز الامة الواحدة للدراسات الفكرية والاستراتيجية السيد فادي السيد موقف الجامعة العربية بحق قرار الاحتلال الاسرائيلي بضم الضفة الغربية وغور الاردن بالمتهالك ويكشف عن مستوى الخيانة العربية لقضية فلسطين وللشعب الاردني.

وخلال مشاركته في حوار سياسي على قناة حدث نيوز العراقية اكد سماحته ان قرار الاحتلال الصهيوني الاخير هو يعد انقلاب على كافة التسويات وفشل الرهان على  اي سياسية حوارية ودبلوماسية في مواجهة اطماع الاحتلال الاسرائيلي متهما اغلب الانظمة العربية بخيانة الاردن قيادة وشعبا وهو يواجه الاطماع الاحتلال بمفرده . واوضح السيد فادي السيد ان محور المقاومة وفي مقدمته الجمهورية الاسلامية في ايران على استعداد لدعم الشعب الاردني في مواجهة اطماع الاحتلال الاخيرة . واضاف ان قرار محور المقاومة ياتي من منطلق اخلاقي وديني وانساني وليس من اجل البازار السياسي كما يزعم الخونة مشيرا الى ان اي مواجهة مع الاحتلال الاسرائيلي مع اي طرف عربي واسلامي سيكون محور المقاومة معني بهذا الاعتداء وسيقدم يد العون الى كافة الشرفاء في العالم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق