إسقاط طائرة تورنيدو .. "واعتراف" العد - مركز الأمة الواحدة
إسقاط طائرة تورنيدو .. "واعتراف" العد

إسقاط طائرة تورنيدو .. "واعتراف" العد

شارك المقال



طائرة تورنيدو التي قام بإسقاطها الجيش اليمني وأنصارالله وهي تقتحم سماء اليمن، تعد من  أفخر وأحدث الطائرات في العالم ، مواصافتها عرضت على الكثير من وسائل الإعلام.

مركز الامة الواحدة - مقالات - بقلم زينب العياني.

هذه الضربة لم تكن بمحض الصدفة ولا ضربة "حظ" كما يقول البعض ،بل هي إنجاز عسكري مهم  وبرهانٌ على قدرة الله التي وهبها في جنوده اليمنيين الأشداء ،ليتقدموا هذا التقدم الكبير .

العدو السعو أمريكي عاش مرحلة صدمة كبيرة 
وتلقى ضربة موجعة لأن هذه الهزيمة تمسه هو مباشرة لاتمس مرتزقته الـذي لايهمه أمرهم عاشوا أم ماتوا.

دائمًا العدو يحاول أن يقلل من قيمة وأهمية العمليات العسكرية ،والخسائر والضربات التي يتلقاها من أبطال الجيش اليمني وأنصارالله ،ولكن!  إسقاط طائرة تورنيدو أجبَره على الاعتراف بهذه العملية القاصمة له ،
اعتراف العدو يعتبر تقدم كبير بالنسبة لنا لأنا وصلنا للمرحلة التي لانعلن عن عملية عسكرية والعدو ينكر ويتستر عليها ،بل أصبح يعترف مضطرًا  بما أنه يعلم أن الخسارة كبيرة ولاشك أن الإعلام الحربي "اليمني" قد وثقها بمقاطع الفيديو فلم يكن أمامه حل آخر سوى الاعتراف بهذه العملية.

بعد إسقاط طائرة تورنيدو بساعات حاول العدو السعودي كالعادة أن يختلق حالة رد وردع للجيش اليمني وأنصارالله ،باستهداف أبسط الأهداف بمحافظة الجوف، وهم النساء والأطفال والمدنيين ،استهدف عدة بيوت وأباد كل من كان بداخلها وأيضًا بضع سيارات وقتل من كان على متنها ،هذه هي الانتصارات لقوى العدوان منذ خمسة أعـوام ، ملاحقة المدنيين الأبرياء في كل بيت وفي كل شارع وعلى كل رصيف وقتلهم بأبشع الوسائل. 

#اتحادكاتباتاليمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق