خطيب جمعة طهران يتوعد اميركا بتدمير الاحتلال الااسرائيلي - مركز الأمة الواحدة
خطيب جمعة طهران يتوعد اميركا بتدمير الاحتلال الااسرائيلي

خطيب جمعة طهران يتوعد اميركا بتدمير الاحتلال الااسرائيلي

شارك المقال

أكد خطيب جمعة طهران المؤقت آية الله محمد علي موحدي كرماني، أن ايران ستواصل تخصيب اليورانيوم بالقدر والمستوى الذي تحتاجه بدءاً من 7 يوليو وإذا كان الاعداء يرغبون بتغيير مياه الخليج الفارسي من الازرق الى الاحمر فليفكروا بالهجوم..


مركز الامة الواحدة - اخبار -ايران 

وفي خطبة الجمعة بالعاصمة طهران اكد الشيخ كرماني أن ايران ستواصل التخصيب من أجل تأمين حاجتها من الطاقة، قائلا، ان هذا التخصيب ليس من اجل انتاج القنبلة الذرية لأن ايران تحرم القنبلة الذرية كما أنها ليست بحاجتها، فهي اذا ارادت ضرب الكيان الصهيوني يكفيها استهداف مفاعل الكيان الصهيوني الذري ففي هذه الحالة سيقضى على الكيان بالقنابل النووية التي يمتلكها.

ونوه اية الله كرماني ، إلى ذكرى الهجوم الاجرامي الامريكي على طائرة ركاب ايرانية عام 1988، موضحاً أن قوة ايران تتمثل بالأخلاق والذكاء والانسانية بينما القوة الأمريكية هي قوة وحشية.

واضاف، ان ايران اسقطت طائرة أمريكية مسيرة متطورة كانت متخفية عن الرادار في ارتفاع 65 الف قدم بينما أمريكا اسقطت طائرة ركاب في ارتفاع 12 الف قدم وعلى متنها 228 راكباً.

وتابع، وفي مكان أخر قصفت امريكا مدينتين يابانيتين كبيرتين وأحرقت 220 ألف طفل وامرأة في نار القنبلة الذرية عندها تقول أنها ألغت الضربة على ايران لانه سيقتل فيها 150 ألف ايراني.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق