مؤتمر النفاق في العاصمة البريطانية لندن - مركز الأمة الواحدة
مؤتمر النفاق في العاصمة البريطانية لندن

مؤتمر النفاق في العاصمة البريطانية لندن

شارك المقال

على مدى يومين انعقد في لندن مؤتمر بما يسمي بمنتدي  الوحدة الاسلامية وتحت عنوان صون العقل المسلم في سبيل بناء بشرية راشدة  شارك فيه عدد من الشخصيات السياسية العربية والاسلامية.

مركز الامة الواحدة - مقالات بقلم د محمدالنعماني  

 ما يهمني في هذا الموضوع ان هذا المؤتمر تحدث عن مظلوميه فرد وتجاهل مظلوميه شعب تحدت عن  الرئيس المصري المرحوم  محمد مرسي واعتبروه  شهيدا ورمزا للوحدة الاسلامية  وعلى اثار ذلك انسحب السيد علي الحكيم من المؤتمر اعتراضا واستنكارا لاعتبار الرئيس المصري المخلوع  مرسي شهيدا ورمزا للوحدة الاسلامية وإقحام موضوعه في مؤتمر الوحدة الاسلامية ويعد احد الشخصيات البارزة التي دمرت الوحدة الاسلامية باستهداف مدرسة اهل البيت (ع) واتباعها ودول محور المقاومة ايران وسوريا وحزب الله والعراق واليمن كما تجاهل مؤتمر النفاق في لندن مظلومية شعب بالكامل هو الشعب اليمني هو اصل العرب التي  يعاني من العدوان  والدمار والحصار ويموت كل ١٠ دقائق طفل بسب "نقص الغذاء"

 ويقود تحالف العدوان والاحتلال  السعودي الاماراتي  عدوانا ظالما على اليمن منذ شهر مارس ٢٠١٥ وحتي اليوم خمس سنوات من العدوان  وضحايا  هذا العدوان الحقير هم اطفال ونساء اليمن حيت  أن نصف الأطفال دون الخامسة من العمر في اليمن والبالغ عددهم ٢.٥ مليون طفل يعانون من توقف النمو، كما يموت الأطفال من انعدام أبسط اللقحات وتفتك بهم الأمراض بما في ذلك الدفتيريا والكوليرا والإسهال المائي الحاد.

 وتعتبر الأمم المتحدة أن اليمن يشكل أكبر أزمة إنسانية في العالم، حيث يواجه 14 مليون شخص خطر الموت جوعا، وتكرار تفشي الأمراض الفتاكة مثل الكوليرا. ترتبط هذه الأزمة  بالعدوان السعودي الاماراتي على اليمن.

المؤتمر كشف لي ازدوجية المواقف من قضايا الظلم والاستبداد والعدوان والحصار عند البعض من المشاركون الذين خذلونا ولم يكن لهم موقف من العدوان الظالم على اليمن ولكنهم في اماكن اخري يتسابقون على منصات المكرفون لالقاء خطبة الجمعة شي مؤسف  

ايها الحاضرون لا نريد منكم كلمة حق فقظ لاغير والنفاق مرض مزمن عند البعض.

 اليوم في ظل التحديات الخطيرة كم نحتاج الى مواقف شجاعة من قضايا المقاومة ودول محور المقاومة ضد الرجعية العربية والامبريالية العالمية والصهيونية .

كنا نتمني من المؤتمر ان يطالب في البيان الختامي ايقاف العدوان على اليمن وانهاء معاناة الاطفال  وإنهاء الجرائم والانتهاكات التي ترتكب بحق أطفال اليمن وتقديم مرتكبيها للعدالة لينالوا جزائهم العادل لا تقزيم المؤتمر الى شخص مرسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق